- شخصٌ ما يعرقل حدث توقيع معجبي واناون + نبذة عن مديرة أعمال واناون المسؤولة عن المعجبين



- شخصٌ ما يعرقل حدث توقيع معجبي واناون


إنني معجبةٌ لفرقةٍ أخرى ويمكنني إثبات ذلك لك. لقد كنت أتصفح تويتر ولا أستطيع التصديق إنها مخطئه بفعل هذا.

١. مديرة الأعمال المسؤولة عن المعجبين أخذت هاتف المعجبة كما تشاء وقامت بتصفحه


٢. بارك جيهون كان ينظر للهدايا التي أهدته المعجبة لكن مديرة الأعمال قامت بإرجاعها إلى المعجبة



 

١. لقد تركت هاتفي على الطاوله لكن الموظفة قامت بأخذه واستمرت بتصفح هاتفي. إذا شاهدت الفيديو، يمكنك رؤية أنها استمرت بلمسه. لقد كانت تتصفح هاتفي طيلة الوقت الذي كنت أستلم فيه توقيع جيهون الخاص بي وعندما نهضت، قامت أخيرًا بإعطائي هاتفي. لقد قامت بتصفح جميع حساباتي الشخصيه. إنني غاضبة حقًا. بجدية، ما الذي كانت تفعله بحق؟

٢. لقد أخبرتني بأنه لا يمكنني إعطاؤه اوراق الملاحظات اللاصقة أيضًا. عندما استلمت الرسالة التي اخبرتني بأنني فزت بتذكرة حضور حدث توقيع المعجبين Shinhan bank، لقد أعلنوا بأن اوراق الملاحظات البسيطة مسموح بها. لقد رسمت جيهوني باليوم الذي قبل حدث التوقيع وهي قامت بإخباري بأن ورقة ملاحظتي ممنوعه وأنه لن يراها.

٣. لقد أعلنوا بأن الهدايا البسيطة مسموح بها لذا لم أقم حتى بتغليف غلاف الهاتف الذي أحضرته وفقط قمت بإعطاؤه له، لقد كان ينظر إليه وهي قامت بأخذه.






[+٨٨٥][-٦]


التعليقات :


- [+٣٢٨][-٣] إنني معجبة لفرقةٍ أخرى لكنني حقًا غاضبة. لقد كنت أشاهد الفيديو الخاص بهذا الشخص وحول نهايته، يمكنكم رؤيتها وهي تنظر إلى جيهون وتبتسم. إنها بجدية معجبةٌ له ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ أهي معجبة به أم ماذا؟ ㅋㅋㅋ 




- [+٢٥٦][-٢] أهي مجنونه؟ ㅋㅋ ما الذي تفعله بهاتف شخصٍ آخر؟


- [+٢١٢][-٥] إنها معجبة لجيهون بوضوح ㅋ 


- [+١٢٦][-٠] إنني شخص من العامة مارٌّ من هنا لكن هل هناك أي طريقة لإيقاف الفتيات مثلها؟ لقد تصفحت هاتف شخص آخر بدون أخذ إذنه..





نبذة عن مديرة أعمال واناون المسؤولة عن المعجبين




١. إنها ليست مديرة أعمال جيهون المسؤولة عن المعجبين، بل هي مديرة أعمال واناون. مديرة أعمال جيهون المسؤولة عن المعجبين كانت في الأصل من شركة مارو للترفيه.

٢. إنها لم تكن حتى تعلم بقواعد حدث توقيع المعجبين (Sinhan bank) لذا هي تخلصت من اوراق ملاحظات ٢٥ معجبة. لكنها فقط فعلت هذا لمعجبي بارك جيهون، ولم تسمح للمعجبين بإقفال أصابعهم مع جيهون وهي مشهورة بذلك الموقف الذي أخذت به هاتف معجبة.

٣. بينما يكون أعضاء واناون في منتصف حديثهم مع المعجبين، إنها تأتي لتبدأ محادثة مع الأعضاء ثم تنفجر ضاحكة، بعدها تعود وهي تحاول الإمساك بضحكتها.

٤. في حدث توقيع معجبين آخر (Clavis) إنها تستخدم القوه والإجبار للتخلص من هدايا المعجبين وتأخذ تواقيعهم كما ترغب وتسلمهم للمعجبين بعد تلطيخهم + جو حدث التوقيع يصبح غير مريح


٥. إنها مديرة الأعمال المسؤولة عن المعجبين التي جُنّت بسبب أن المعجبين صوروا ما تفعله.

٦. لقد سرقت تصريح دخول الفنانين في san jose واستمرت بالدخول والخروج على المسرح

٧. من المفترض أن تكون "مديرة الأعمال المسؤولة عن المعجبين" فقط لكنها تلحق بهم حينما يخرجون لتتسكع وهي حتى لحقت بهم إلى مركز التسوق.

٨. كلما رأت المعجبين، إنها تضع تعبيرًا على وجهها كأنها رأت حشرات مقرفه وتستمر بجعله واضحًا، إنها تعامل المعجبين كأنهم أدنى منها.

٩. خلال التسجيلات المسبقه، إنها تقوم بالتمعن في وجوه الوانابلز وتلزمهم بإظهار بطاقات الهوية الخاصة بهم، وإن بدَوا مختلفين ولو بشكلٍ ضئيل عن الصورة، تأمرهم بإظهار معلوماتهم الشخصيه (المعلومات البنكيه) وحتى جواز سفرهم إن اشتد الأمر.







[+٦٦٨][-٦]



التعليقات :


- [+٢١٣][-٢] فقط أرسلوني لأحد أحداث توقيع معجبيهم، إن تجرأت بفعل شيءٍ كهذا لي، سأجن أنا أيضًا. لا أهتم إن فعلتُ شيء كهذا أمام واناون، إنها تحتاج للشعور بالعار لفعل ما تفعله. سأصرخ بأعلى صوتي عليها إن حصلت على توقيع مبقّع 


- [+١٣٩][-١] إنها تعتقد بأنها مثل واناون، لكن حتى واناون لا يستطيعون فعل أشياء كهذه ㅋㅋㅋㅋ





- [+١٢٩][-٠] لا أعلم إن كان مسموح لي الحديث كمعجبة لفرقةٍ أخرى أم لا، لكن الأشخاص الذين مثلها في كل مكان، إنها بالطبيعة تريد بأن تكون شريرةً ، جميع المعجبين الذين يحضرون أحداث توقيع المعجبين يكونون يشعرون بالفرح لكن ينتهي بهم الأمر مجروحون.




تعليقات

  1. يمه تخوف شكلها ساسانغ

    ردحذف
  2. اخخخ والله لو صار لي هالموقف والله ما اطوفها لها!!! سلامااات؟؟ منو حضرتج!!؟ ك***

    ردحذف

إرسال تعليق