- بارك جيهون يصنّف في المركز الثالث من ناحية الڤيجوالز في واناون











في برنامج راديو بارك ميونقسو، لقد قال لأعضاء واناون "بارك جيهون وسيمٌ فعلاً، أين ستصنف نفسك من ناحية الفيجوالز في فرقتك؟

بارك جيهون: "أعتقد أنني حول المركز الثالث"

بارك ميونقسو: "هنالك البعض من الناس الذين يحدقون في بارك جيهون الآن"

الجميع: ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
[+٧٢][-٢٢]

التعليقات :
-[+٨٢][-٣٩] ملك الغمزه يجب أن يكون في المركز الأول 

-[+٦٤][-٥٦] مع ذلك، أنا أجد مينهيون الأكثر وسامة 

-[+٤٣][-٢٥] ما خطب بارك جيهون.... إنه الأكثر وسامة.... إنه حقاً متواضع


-[+٣٠][-١٣] اونق وهوانق، بسبب بنيتهم وهالتهم، إنه يبدون أوسم

-[+١٩][-٦] كيف يمكنه أن يكون في المركز الثالث وهو يبدو بهذه الوسامه.... ㅠㅠㅠㅠ


-[+١٧][-٣] إذا أمكنه الحصول على المركز الأول من بين ١٠١ شخص، بالطبع يمكنه الحصول على المركز الأول من بين ١١ شخص ㅋㅋㅋㅋ رجاءً لا تكونوا غيورين

-[+١٥][-٤] جيهون لم يكن واثقاً بنفسه بسبب ڤيجوالز جينيونق أثناء برودوس ١٠١ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إنه على الأرجح يعتقد أنه في المركز الثالث وجينيونق في المركز الأول والثاني ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إنهم جميعهم وسيمين!! إنهم جميعهم رائعين!! إنه متواضع جداً ㅠㅠㅠ




تعليقات

  1. صحيح 😂
    اونغ الأول ومينهيون الثاني وجي هون الثالث 😍

    ردحذف
  2. ا
    ترتيب واناون بالوسم -الترتيب راي انا بس
    1- كانغ دانييل
    2-هوانق مينهيون
    3-اونق سونقوو
    4-جيهون
    5- لاي قوانلين
    6-ها سونقون
    7-جيهوان
    8- وجين
    9- ديهوي
    10-جينيونغ
    11- جيسونق ♡♥

    ردحذف
  3. اتفق مع تعليق قبل الاخير
    بس راي انا من ناحية الجمال
    1جيهون
    2مينهيون
    3جينيونغ
    4اونق
    5دانيل
    6سونقون
    7لاي قوالين
    8جيسونق
    9ديهوي
    10وجين
    11جيهوان
    عندي جيهون المركز الاوول

    ردحذف
  4. ترتيبي المتواضع
    1هوانق مينهيون
    2اونغ سونغوو
    3لاي قوانلين
    4بارك جيهون
    5كانغ دانييل
    6ها سونغوون
    7باي جينيونغ
    8بارك ووجين
    8لي ديهوي
    9يون جيسونغ
    10 كيم جيهوان

    ردحذف

إرسال تعليق