- هل أنا الوحيدة التي تفكر بهذا عن هوانق مينهيون وأهن جيهيون؟













لقد كنت دائما أعتقد أن صورهم متشابهه؟

طبعاً، كلاهما جداً وسيمين..

لكن كلاهما جداً طيبين وشخصياتهم تتشابه. حتى عندما تنظر للبرامج الواقعيه، طريقة كلامهما متشابهه... هل أنا الوحيدة التي تعتقد أنهما يبدوان كثعالب الصحراء البيضاء ㅠㅠ أنا فقط معجبة بهما كثيراً

حقاً أريد أن أراهما معاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ شخصياتهم طيبه وهم من النوع الهادئ... إنهم لديهم شعور هادئ ㅋㅋㅋ 

الإمبراطور-نِيم




جيهيون-نِيم
[+٣٦٢][-٣٥

التعليقات

-[+٤١][-٢] لماذا هنالك الكثير من التدوينات عن مينهيون في بان..؟ رجاءً اذهبوا للقسم المخصص بالمعجبين ㅠㅠ رجاءً❤️


"تعالوا للقسم المخصص بمعجبين هوانق مينهيون، أتمنى أن لا تكون هنالك أية مشاكل"

- [+٣٥][-١] كلاهما في الملابس نفسها! ㅋㅋㅋㅋㅋㄹ شخصياً، أعتقد أن وجوه اهن جيهيون، هوانق مينهيون وبارك سوجون ستتناسب جيداً


- [+٣١][-٣٣] أعتقد أن مينهيون يبدو كجين، كلاهما محبوب


- [+١٧][-٢] هوانق مينهيون يبدو كجين واهن جيهيون

- [+١٧][-٢] اهن جيهيون + بارك سوجون + لي جونكي + جونق إلوو + جُو جيهونشين هيسونق = هوانق مينهيون. إنه مزيج من جميع الناس الوسيمين..


- [+١٢][-١] شخصياً، لا أعتقد أنه يبدو كجين أبداً



تعليقات

  1. كلهم حلوين صحيح بس لا يحتكون 😂😂
    ابس مينهيون فيه من لي جون كي صج 😍😍

    ردحذف

إرسال تعليق