- ‏أنا سنباي كانق دانيل بالمدرسة الثانوية، أنا أكتب هذه التدوينه لأني كنت غاضب








لقدكنت نائمًا واستيقظت على هذه الأخبار في نيڤر حينما كنت أتصفحهُ على هاتفي ورأيت كانق دانيل. (أنا معتادٌ أكثر على مناداته بإيقيون على أي حال) بحثت عن اسمه عدة مرات بعد فوزه ببرودوس. لذلك اليوم، كنت ببساطة أبحث عن اسمه مجددًا وكنت أفكرهوهو أراهن بأن هذا الصديق الكبير مدهش~” وضغطت على مقالة باسمه.


ولكن ما هذا؟ لقد كُتبت عنه مقالات سلبية مع فتاة اخرى. لقد قرأت الأسطر الأساسية بسرعه ويبدو بأن هناك فتاة من معارفه قرأت فانفيك (قصص من إنتاج المعجبين) يتضمن اسمها ~~


بدأت بقراءة تعليقات ديسباتش ونيڤر وكانت منظراً عجيباً. أشخاص لم يعرفوا دانيل بأنفسهم، بدأوا بشتمه. يبدوا أنهم يعرفون بالضبط ما كانوا يتحدثون عنه برؤية كيف زعموا معرفة شخصيته ونمط حياته...


الشي الذي أريد التحدث عنه حقًا ليس له علاقة بهذا الفضيحة. إنني فقط أريد أن أعلق على التعليقات المختلقة التي تتظاهر بمعرفتها عن هذا وذاك بشخصية دانيل.


عندما كنت بسنتي الثالثة بالثانوية، إيقيون دخل المدرسة كطالب جديد هنا (رأيت تدوينة يتحدث فيها عن كونه رجل بوسان الحقيقي، أنا اتحدث عن ذلك الوقت هوهو لازلت أتذكر تلك الأيام.) ببساطة، أنا سنباي إيقيون من مدرسة الفنون من بوسان. بالكاد يوجد أي رجال بالمدارس المتعلقة بالفنون، كنا بنفس برنامج الرقص الحديث، لذلك أصبحنا قريبين.


أول مره رأيت يويجيون فيها كانت وهو يلقي التحية على السنبايز الخاصين به (لقد كنت أقضي وقتي بالدراسه أكثر من قضاءه بنادي الرقص، لذلك رأيته غالياً في الفصول. فصول السنة الثالثة والسنة الأولى أمام بعضهم). انطباعي الأول عنه كان جيدًا جدًا. إنه حقًا أظهر جانب منه يجعله محل تقدير بين السنبايز.


هو كان أيضًا جيدًا بالرقص الحديث. بنيته الجسدية كانت جيدة منذ ذلك الوقت. كان مهذباً مع مدربي الرقص لذلك هو أدى بشكل جيد. الذي أعنيه بكونه مهذب ليس حقًا بالكلمات التي كان يستخدمها، ولكن أكثر بالطريقة التي يفكر بها، كانت بالأحرى مهذبة. أذا كنت سأختصر بسطر واحد، لقد كان طفلاً مهذبًا. الجميع أُصيب بمرض المدرسة المتوسطة بالسنة الثانية. ولكن إيقيون لم يكن هكذا، لقد كان فقط يركز على التصرف بتهذيب. لقد كان نفسه من السنة الثانية من المدرسة المتوسطة إلى السنة الأولى من المدرسة الثانوية ㅋㅋㅋ  


الأمر الأكثر أهمية الآن هو "الفتيات" الذي أصبح موضوع ساخناً الآن. الالتحاق بمدرسة فنون لا محالة تأولك للحصول على صداقات مع الإناث أكثر من الذكور... خاصةً بالرقص الحديث، ببعض الأوقات يمكن أن نتقرب بشكل جسدي لذلك نحن نتقرب منهم بهذه الأوقات المحرجة ㅋㅋㅋ بنفس الوقت، إيقيون لم يستطع إلا أن يكون صديقاً لكثير من الفتيات أيضاً.


لذلك من البداية، بسنتهم الأولى، الطلاب الذكور بسرعة علموا بأنهم سيتسكعون مع الكثير من الفتيات. لذلك حتى بعدما يصبحون بالغين، لابد من أن يقوموا بالخروج معهم بدون دوافع خفية

لذا لنجمع الأمور مع بعضهم، شخصية كانق دانيل نمت بشكل مهذب بهذا الطريق أيضاً. (هناك الكثير من الحكايات عنه ولا يوجد لدي وقتها لها ㅜㅜ إنه فقط كانق إيقيون)


لذلك للرجوع لمشكلة الإناث، شخصية إيقيون مراعية حقًا ولديه جميع الآداب الأساسية، لذلك الكثير من الفتيات ينتهون بالوقوع له. لكن كما ذكرت سابقًا، سأخرج مع فتيات بصراحة نظرًا لحالة مدرسة الفنون. أستطيع الاستنتاج بأنه كان صريحاً مثلي، ولكن هو يعرف نفسه بشكب أفضل!


بما أنني رجل يعجب بالفتيات، لم أستطع الوقوع لإيقيون ㅋㅋㅋ ولكن لو كان لدي أخت صغيرة، سأكون قادراً على الوثوق به بالاعتناء بها. لقد أمضى بعض الوقت بالسنة الأولى من الثانوية وبسبب حلمه، لقد أضطر لمغادرة المدرسة، كان ذلك حقًا مخيب. لم يكن هنالك الكثير من الفتيان للعب معي، للبدء به.. ㅜㅜ على الرغم من أنني لم أكمل بمجال الفنون، كلما سمعت شيءً عن دانيل أشعر بالفخر.



أتساءل عما إذا كان كانق دانيل لديه صعوبات بهذا الوقت. إنه لازال كانق إيقيون بالنسبة لي، إيقيون، جد القوة، هيونق دائمًا بجانبك ㅋㅋ


أنا فخورٌ جدًا بالنجم الكبير كانق إيقيون. إنه حقًا صديقٌ طيب القلب.




‏-إثبات-























[+٢٥٤][-٣٣






التعليقات :



-‏ [+٨٣][-٧] أنا كاتب التدوينه. صورة الإثبات هي صورة أُخذت في حدث التبرع بالدم. أتساءل عما إذا كان إيقيون يحظى بوقت صعب، أمل بأنه يجد القوة.


‏- [+٧٧][-٥] شكرًا لك من أجل الإثباتات، يبدوا بأن كانق دانيل كان لديه سنباي جيد جدًا ^^


‏- [+٧٦][-٥] لكن بسبب حالة مدارس الفنون، يوجد هناك الكثير من الفتيات مقارنة بالفتيان لذلك الفتيان سيتسكعون كثيرًا مع الفتيات بدون إثارة ضجة، انه تقريبًا مثل أنهم يتعرفون على ثقافة الفتيات.


‏- [+٣٥][-١] هدف كتابة سنباي دانيل لهذه التدوينه: أنه رأى أن شخصية دانيل تشابكت مع فضيحته / ليس لهذا علاقة بكون الفضيحة صحيحة أم لا.



‏- [+٢٤][-٤] لا أستطيع فهم الصغار الذين يخبرونه بحذف هذه التدوينه ㅋㅋㅋㅋㅋ



تعليقات