- [نيڤر] واناون، من لاي قوانلين إلى ها سونقوون... التحول إلى اللوك الرياضي

















التعليقات :



١. [+٤٨٦][-١٢]
 ها سونقوون ، بارك ووجين ، لي ديهوي ، لاي قوانلين خاصتنا رائعين للغايه ㅠㅠ ❤️ الافضل ❤️ واناوان لايت ، فلتنجحوا نجاحاً باهرًا ❤️


٢. [+٢٥٧][-١]
 واناوان لايت ، فلتنجحوا نجاحاً باهر ❤️❤️ ها سونقوون ، بارك ووجين ، لي دايهوي ، لاي قوانلين فايتنغ ، انتم الافضل❤️❤️❤️


٣. [+١٧٨][-٠]
 واناوان الخاصون بنا وسيمون للغايه ❤️ها سونقوون ، بارك ووجين ، لي دايهوي ، ولاي قوانلين مبهرون 


٤. [+١٦٠][-٠]
 لي دايهوي ، لاي قوانلين ، ها سونقوون وبارك ووجين ، أنا أدعمكم جميعاًلنمشي على الطريق الذهبي فقط


٥. [+١٤٥][-٢]
 اتطلع للايت ، لي دايهوي ، بارك ووجين ، لاي قوانلين وها سونقوون محترفي جلسات التصوير ㅠㅠ هذا الألبوم سيكون مدهشاً ايضاً.



٦. [+١١٠][-٠]
 بجديه أليسوا رائعين للغايه؟   لي ديهوي ، بارك ووجين ، ها سونقوون ، و لاي قوانلين ، شكراً لكم للبقاء بجانبنا

تعليقات

إرسال تعليق